English

تــم تأسيس مؤسسة بن نويران من قبل السيد / أحمد بن نويران، المؤسس و الرئيس في عام 1970 لتكون مؤسسة مسجلة رسمياً حسب قوانين الـممـلـكـة العـربية السعـوديـة. تعـتبـر مـؤسـسة بـن نــويـران في طليعـة المـؤسـسات المتخصصة بتـنـفـيذ مخـتلـف أنواع العقود في المنطقة المحايدة ما بين المملكة العربية السعودية و دولة الكويت مع شركة شيفـرون العـربية السعـودية و في منطقة العمليات المشتركة بالوفرة مع شركة نفط الكويت ومع شركة أرامكو لأعمال الخليج  في الخفجي في المملكة العربية السعودية.


بدأت مؤسسة بن نويران في عام 1978 نشاطها في قسم المقاولات البحرية عن طـريق تـزويـد شركـات الـبترول بمختلف أنواع الخدمات البحرية داخل و خارج البحر و ذلك عن طريق توفيرالقطع البحرية المتعـددة الإستخـدام و طـواقـم التشغـيـل لها و الإمدادات المختلفة.


 مع مرور الزمن وبحلول عام 1982 تطورت المؤسسة في حجمها و نوعية الخدمات التي تقـدمها لـتبدأ نشـاطها في المقاولات المدنية في مجال بناء و صيانة أنابيب و خزانات البترول، عقود الصيانة العامة و عـقـود الصـيـانة الميكانيكية و الكهربائـيـة و مـن ثم فـي عام 1995 بدأت نشاطها الثالث في مجال تأجير السيارات الخفيفة والثقلية بمختلف أحجامها تحت نظام التأجير التشغيلي.


أخيراً وليس أخراً، و بعد مسيرة مكللة بالنجاح عمرها 39 عاماً و في بداية عام 2009 تم تحويل مؤسسة بن نويران إلى شركة بـن نويـران للتجـارة و المقاولات المحدودة ولتعكس بذلك الحجم الحـقـيـقـي التي أصبحت عليه المؤسسة من أعمال و خبرات و موراد مختلفة وموجودات لتتماشى مع التغييرات  و التطورات المحيطة و ما يرافقها من توسع في حجم الأعمال المستقبلية.

Copyright © 2013 Sima. All rights reserved.